رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس بايرن ميونيخ الفخري: ليفاندوفسكي سيبقى مع تكوين فريق عظيم

06:09 م | الإثنين 20 يونيو 2022
رئيس بايرن ميونيخ الفخري: ليفاندوفسكي سيبقى مع تكوين فريق عظيم

ليفاندوفسكي

أعلن أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ ونجم الفريق السابق، رفضه لرحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم الفريق البافاري، عن صفوف الفريق، والانتقال لنادي برشلونة الإسباني، قبل عام من نهاية عقده مع البايرن.

وأكد هونيس في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، أنه يرفض رحيل ليفاندوفسكي عن الفريق متمسكًا بوجوده معهم خلال الفترة المقبل، مشيرًا إلى أن النادي يعمل بشكل رائع في بناء فريق قوي خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس بايرن ميونيخ الفخري: «هناك عمل بشكل مكثف على الفريق الجديد، إذا ظهر كل ما تقدم به النادي خلال الأسبوع الماضي، في العام المقبل سيكون لدينا فريق جذاب مع تواجد ليفاندوفسكي».

هونيس: ليفاندوفسكي ووكيله غضبا من عدم إتمام بعض الأمور

ووجه هونيس رسالة إلى بيني زهافي، وكيل اللاعب مؤكدًا أن السر وراء رغبتهم في الرحيل أن الأمور لم تسر بالطريقة التي يرغبوا فيها هو ووكيله مما أدى إلى غضبهم، يجب أن يكون الجميع موضوعي ولا يدعوا للتصعيد، مشيرًا إلى أن الأمور ستعود لطبيعتها بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونيخ قريبًا.

             روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ

وطالب نجم الفريق البافاري السابق بضرورة الإبقاء على ليفاندوفسكي ما دام لا يستطيع النادي توفير بديل للاعب، مؤكدًا أن هذا الوضع صعبًا في إيجاد بديل، مشيرًا إلى أنه ينصح النادي بالبقاء معه لمدة عام آخرى، والانتظار لرؤية ما إذا كان سيغادر أم يجدد تعاقده مع الفريق.

ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ

وكان النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أعلن رغبته الرحيل عن بايرن ميونيخ، والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أنه قدم كل ما لديه للنادي البافاري ويرغب في الانتقال لنادي برشلونة لبدء مرحلة جديدة.