رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير تكشف كواليس انضمام رافينيا لبرشلونة: الأمور أصبحت معقدة

07:14 م | الإثنين 20 يونيو 2022
تقارير تكشف كواليس انضمام رافينيا لبرشلونة: الأمور أصبحت معقدة

رافينيا

ابتعد رافينيا جناح فريق ليدز يونايتد، عن الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول 3 أندية إنجليزية في مفاوضات مع النادي لضم اللاعب البرازيلي.

وذكر فابريزو رومانو الصحفي بشبكة سكاي والمتخصص في سوق الانتقالات، أن الأمور أصبحت معقدة بالنسبة لبرشلونة، بسبب عدم اتفاقه مع إدارة ليدز، مؤكدا أنه رغم اتفاق إدارة الفريق الكتالوني مع اللاعب على الانضمام، إلا أن الوضع أصبح صعبا.

تنافس إنجليزي ثلاثي للظفر بـ رافينيا

وأشار فابريزيو إلى أن أرسنال وتشيلسي وتوتنهام، يتنافسوا على الظفر بخدمات رافينيا، مؤكدا أن تكلفة رحيل البرازيلي عن ليدز ستكون من 65 مليون يورو إلى 75 مليون يورو.

وكانت صحيفية موندو ديبورتيفو الإسبانية، أكدت أن رافينيا على استعداد لانتظار برشلونة مهما استغرق الأمر، مشيرة إلى رغبة اللاعب البرازيلي، باللعب في «كامب نو» خلال الموسم المقبل، على الرغم من العروض المغرية المقدمة للاعب، إذ يوافق اللاعب على التخلي عن الأموال مقابل الانتقال للبارسا.

ولازال نادي ليدز يونايتد يدرس العروض المقدمة للاعبه رافينيا، من أجل الخروج بأعلى سعر لبيع اللاعب في ظل تنافس العديد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي في سوق الانتقالات الجاري.