تقرير تركي: خلاف بين رئيس طرابزون سبور ووكيل تريزيجيه بسبب الراتب

01:07 م | الثلاثاء 21 يونيو 2022
تقرير تركي: خلاف بين رئيس طرابزون سبور ووكيل تريزيجيه بسبب الراتب

محمود حسن تريزيجيه

أعلنت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، عن حدوث خلاف بين رئيس نادي طرابزون سبور، أحمد أوغلو، ووكيل محمود حسن تريزيجيه، كريستيان إيميل، بشان الاتفاق على انتقال اللاعب المصري إلي صفوف الفريق التركي.

خلاف بين رئيس طرابزون ووكيل تريزيجيه بشأن انتقاله للفريق

ووفقًا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «فوتوماك» التركية، فقد حدث خلاف أثناء اجتماع رئيس نادي طرابزون سبور، ووكيل محمود حسن تريزيجيه، بشأن انتقال اللاعب إلى الفريق التركي.

وأوضحت الصحيفة، أن سبب المشكلة أن وكيل تريزيجيه أبلغ رئيس طرابزون سبور برغبة اللاعب المصري في الحصول على راتب سنوي قيمته 2.2 مليون يورو، وهو الراتب ذاته الذي يحصل عليه مع فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أحمد أوغلو رفض ذلك الأمر، وأكد لوكيل تريزيجيه أن سقف الرواتب قد وصل إلى 1.5 مليون يورو، ولن يجرى تجاوزه حتى لا تحدث أي مشكلات داخل صفوف الفريق التركي.

ولفتت إلى أن المفاوضات كانت جارية بين الطرفين خلال الساعات الماضية، وسعت إدارة طرابزون سبور من أجل تقريب القيمة المالية لراتب اللاعب المصري، من خلال بعض الحوافز.

أستون فيلا يطلب 3.5 مليون يورو لرحيل تريزيجيه

جدير بالذكر، أن كريستيان إيميل وصل يوم الأحد الماضي، إلى مدينة إسطنبول، من أجل الإجتماع مع رئيس طرابزون سبور، للتفاوض حول الصفقة، بعد التوصل لاتفاق مع أستون فيلا على قيمتها، التي وصلت إلى 3.5 مليون يورو.

وخاض تريزيجيه مع فريق باشاك شهير التركي، 13 مباراة، منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة، ونجح في تسجيل 6 أهداف، وصناعة 4.