رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: شالكة ينافس ناديين فرنسيين على ضم مصطفى محمد

07:13 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
تقارير: شالكة ينافس ناديين فرنسيين على ضم مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي

كشف موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي عن أن نادي ستاد ريمس الفرنسي قد دخل في منافسة مع مواطنه تولوز، للتعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد، المحترف في صفوف نادي جالاتا سراي التركي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

فوت ميركاتو: ستاد ريمس ينافس تولوز على ضم مصطفى محمد

وأكدت الشبكة الفرنسية، أن مصطفى محمد الذي كان محل اهتمام من قبل فريق سانت إيتيان في يناير عام 2021، قد دخل حسابات إدارة نادي ستاد ريمس بقوة، لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية.

                مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي

وأشارت فوت ميركاتو إلى أن نادي ستاد ريمس سينافس نظيره تولوز على التعاقد مع مصطفى محمد، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، خلال الصيف الحالي، في ظل اهتمام نادي شالكه الألماني أيضاً بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ24 عاماً.

تقارير فرنسية: مصطفى محمد على رادار أندية إسبانية

وأكدت الشبكة أن فريق شالكة انضم للأندية الراغبة في التعاقد مع مصطفى محمد، بالإضافة إلى بعض الفرق من الدوري الإسباني، والتي لم يتم الكشف عن أسمائها.

وخاض مصطفى محمد موسماً حافلاً مع ناديه جالاتا سراي التركي بالإضافة لمنتخب مصر، حيث وصل برفقة الفراعنة لنهائي كأس الأمم الأفريقية، والذي خسره على يد المنتخب السنغالي بركلات الترجيح، كما فشل في الوصول لمونديال 2022 بقطر، بعد الهزيمة على يد أسود التيرانجا بركلات الترجيح مجدداً.

ويمتلك مصطفى محمد سجلاً جيداً منذ وصوله إلى تركيا، برصيد 17 هدفًا و5 أسيستات بقميص فريق جالاتا سراي، وذلك خلال 57 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

وكان نهاد كرميزي عضو مجلس إدارة فريق جالاتا سراي، قد أكد في تصريحات للصحف التركية، أن ناديه يمتلك الفرصة لدفع الأموال لنادي الزمالك، من أجل تفعيل خيار شراء مصطفى محمد، حتى 1 يوليو المقبل، وذلك مقابل 4.5 مليون دولار، مشيراً إلى أن إدارة النادي الجديدة هي التي ستحسم مصير اللاعب المصري.