رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مالك تشيلسي يجتمع مع وكيل كريستيانو رونالدو لضمه في ميركاتو الصيف

09:35 م | السبت 25 يونيو 2022
مالك تشيلسي يجتمع مع وكيل كريستيانو رونالدو لضمه في ميركاتو الصيف

كريستيانو رونالدو

كشف تقارير صحفية بريطانية، عن أن تود بويلي مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، عقد اجتماعًا مع خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمنافشة إمكانية انضمام «الدون» للبلوز.

وأكد موقع «ذا أثليتك» أن تود بويلي عقد اجتماعًا الأسبوع الماضي في البرتغال مع خورخي مينديز، وكيل رونالدو، وتطرق الأمر لمناقشة إمكانية انضمام رونالدو لصفوف تشيلسي، إذ كانت فكرة انتقال اللاعب لـ«ستامفورد بريدج» على جدول أعمال بويلي ومينيديز.

وأوضح الموقع أن هناك عبئا على مالك النادي الجديد بعدما أصبح رئيسًا للنادي، إذ يرغب في الدفع بصفقات جديدة في الصيف المقبل، تكون مدوية مع بداية حقبته مع نادي تشيلسي.

رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ووفقًا للتقارير، فإن رونالدو يبحث عن عرض للخروج من مانشستر يونايتد، بعد فشل الشياطين الحمر في حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، واللعب في الدوري الأوروبي، وهو ما لا يدعم طموحات رونالدو.

وكانت التقارير قد ربطت النجم البرتغالي بالانضمام لصفوف بايرن ميونيخ الألماني، وهو ما رفضه النادي البافاري، مع أنباء حول عرض اللاعب على يوفنتوس للعودة من جديد للفريق في الموسم الجديد.

رونالدو عاد لمانشستر يونايتد بداية الموسم الماضي

وكان رونالدو عاد لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم الماضي، في عقد لمدة عامين، لينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، ويتمكن بعدها من الرحيل مجانًا عن الفريق الإنجليزي.