رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب رجال الكرة الطائرة يخسر من إيطاليا في دورة ألعاب البحر المتوسط

11:47 ص | الأحد 26 يونيو 2022
منتخب رجال الكرة الطائرة يخسر من إيطاليا في دورة ألعاب البحر المتوسط

منتخب رجال الكرة الطائرة يخسر من إيطاليا في دورة ألعاب البحر المتوسط

خسرمنتخب مصر للكرة الطائرة من إيطاليا، بنتيجة 3/0 في أولى مباريات الفريقين ضمن مباريات المجموعة الأولى لمنافسات الرجال ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر من إيطاليا في افتتاح مشواره 

جاءت نتيجة الأشواط 25-14، و25-20، و25-20، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات مصر وإيطاليا ومقدونيا، ليسقط منتخب مصر للكرة الطائرة في الاختبار الأول، ببطولة دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام في الجزائر.

تفاصيل وصول البعثة المصرية إلى دورة ألعاب البحر المتوسط

افتتحت دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، قبل ساعات قليلة، بحضور رئيس الجزائر عبدالمجيد تبون، والتي شارك بها 183 لاعبًا ولاعبة، من بعثة مصر، التي تشارك  في 19 رياضة مختلفة وهم الرماية، التنس، رفع الأثقال، التايكوندو، السلاح، ألعاب القوى، السلة، الملاكمة، الكاراتيه، تنس الطاولة، الجودو، القوس والسهم، والمصارعة، الفروسية، الشراع، كرة اليد، الريشة الطائرة، الجمباز.

وتبحث البعثة المصرية في بطولة ألعاب البحر المتوسط، لاستكمال تاريخ الإنجازات المصرية في تلك البطولة، خاصة أن بعثة مصر استطاعت أن تحقق 6 ميداليات مختلفة في النسخة الماضية من دوري الألعاب الأولمبية، التي أقيمت في طوكيو، وستكون الفرصة سانحة في النسخة العالمية من دورة ألعاب البحر المتوسط لاستكمال مسيرة الإنجازات والوقوف على منصات التتويج بالبطولات.