رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد يضحي بـ ناتشو وسيبايوس للتعاقد مع لاعب إنتر ميلان

01:43 م | الأحد 26 يونيو 2022
تقارير: ريال مدريد يضحي بـ ناتشو وسيبايوس للتعاقد مع لاعب إنتر ميلان

نيكولا باريلا لاعب إنتر ميلان

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الوقت الحالي للتعاقد مع لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي نيكولا باريلا، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي.

ريال مدريد يضحي بـ ناتشو وسيبايوس للتعاقد مع باريلا

ووفقًا لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن ريال مدريد يخطط مع مسؤولي إنتر ميلان من أجل إبرام صفقة تبادلية لضم الدولي الإيطالي نيكولا باريلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع التقرير، بأن فريق ريال مدريد مستعد لضم باريلا، مقابل التخلي عن ثنائي الفريق ناتشو وداني سيبايوس، إذ ينتهي عقديهما في يونيو 2023. 

وأضاف التقرير الإيطالي، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، معجب بطريقة لعب باريلا، وقدرته على صناعة الفارق بتمريراته الرائعة فى مركز خط الوسط مع فريق إنتر ميلان.  

واختتم التقرير، أن القرار ينتظر موافقة الثنائي ناتشو وسيبايوس، إما بالموافقة على خطة ريال مدريد لضم باريلا، أو البقاء مع فريق الريال في الموسم الأخير.  

مشاركات باريلا مع إنتر ميلان

وخاض الإيطالي نيكولا باريلا مع فريق إنتر ميلان 48 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي، ونجح في إحراز 4 أهداف وصنع 13 أخرى. 

وينتهي عقد صاحب الـ25 عامًا، مع إنتر ميلان في يونيو 2026، ويسعى العديد من الأندية من أجل ضمه، في مقدمتها أرسنال الإنجليزي، بالإضافة لفريق الريال.