رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر في مجموعة سهلة بقرعة كأس العرب للشباب: مواجهات قوية لتونس والمغرب

03:11 م | الأحد 26 يونيو 2022
مصر في مجموعة سهلة بقرعة كأس العرب للشباب: مواجهات قوية لتونس والمغرب

قرعة كأس العرب للشباب المقامة في السعودية 

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تستضيفها الدمام في المملكة العربية السعودية، برعاية الاتحاد العربي لكرة القدم، عن مباريات قوية على مستوى جميع المجموعات، خاصة المجموعة الأولى التي تضم البلد المستضيف للبطولة.

قرعة كأس العرب للشباب المقامة في السعودية 

ووقع منتخب السعودية، حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً، في المجموعة الأولى رفقة منتخبي موريتانيا والعراق، لتسنح الفرصة أمامه مجدداً من أجل تحقيق اللقب حال واصل النتائج الإيجابية وتخطى مرحلة المجموعات للوصول إلى المرحلة التالية.

مصر في مجموعة سهلة قبل انطلاق كأس العرب للشباب 

وفي المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب، تقع منتخبات الإمارات والأردن واليمن، للمنافسة على الانتقال للمرحلة التالية من البطولة، بينما تضم المجموعة الثالثة الجزائر، لبنان وليبيا، وتأتي مصر في المجموعة الرابعة رفقة عمان والصومال، أما المجموعة الخامسة فتضم تونس، جيبوتي والبحرين، وتضم المجموعة السادسة من بطولة كأس العرب للشباب، كلا من المغرب والسودان وفلسطين.

وتقام بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً، في السعودية، على أن تنطلق بداية من 20 يوليو المقبل، وتختتم يوم 5 من شهر أغسطس، وخاض منتخب مصر للشباب مباريات ودية ضمن معسكر الاستعداد للمسابقة، الذي أقيم في الإسماعيلية خلال الفترة الماضية، وانتهى يوم 9 يونيو الجاري.