رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح: جماهير الريدز لن تمانع انتقالك للريال

04:51 م | الأحد 26 يونيو 2022
أسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح: جماهير الريدز لن تمانع انتقالك للريال

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

وجه روبي فاولر، أسطورة ليفربول، صدمة كبيرة لمحمد صلاح، جناح الريدز والمنتخب الوطني، بتأكيده أن إدارة الفريق الإنجليزي، لا تفكر في تجديد عقده، خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن السياسة داخل النادي لا تسمح بكسر سقف الراواتب من أجل أي لاعب مهما بلغت أهميته.

فاولر يصدم محمد صلاح بشأن تجديد عقده مع ليفربول 

وأكد «فاولر» خلال تصريحاته لصحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة ليفربول لا تفكر في الإبقاء على محمد صلاح، حال تمسكه بالحصول على مقابل مادي مرتفع، لا تقل قيمته عن 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، خاصة أن الأوضاع الاقتصادية داخل النادي لا تسمح بتقديم هذا المبلغ بشكل دائم لأي لاعب.

جماهير ليفربول لا تمانع في انتقال محمد صلاح إلى إسبانيا

وأشار أسطورة الريدز السابق، إلى أن إدارة ليفربول حسبتها بشكل جيد، من خلال العودة إلى الخلف، والنظر إلى رحيل فيليبي كوتينيو الذي لم يتأثر النادي برحيله، رغم أنه كان أحد أهم الأسماء الموجوده داخل الفريق: «لا أعلم ما الذي يدور داخل النادي، لكن على مدار التاريخ لم يقف الريدز على رحيل أي لاعب».

وشدد روبي فاولر على أن المباراة ستكون في ملعب محمد صلاح، من أجل اختيار الطريق الأنسب بالنسبة له، إما الموافقة على البقاء والحصول على المقابل المادي الأنسب بالنسبة لإدارة النادي الإنجليزي، أو التمسك بقراره والانتقال لأي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وجماهير الريدز لن في تمانع ذلك.