رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكهام يقدم عرضا لضم رونالدو لإنتر ميامي.. و«الدون» يتجاهله

08:52 م | الأحد 26 يونيو 2022
بيكهام يقدم عرضا لضم رونالدو لإنتر ميامي.. و«الدون» يتجاهله

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن طلب الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، ضم كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، إلى أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه ديفيد بيكهام، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، عرض على رونالدو الانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن بيكهام كان يرغب في تعزيز فرص ناديه بالدوري الأمريكي، وعلامته التجارية، عبر ضم كريستيانو رونالدو، الذي لا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، بحسب التقارير المنتشرة.

رونالدو يرفض عرض إنتر ميامي

وكشفت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو تجاهل العرض، ورفض مجرد مناقشته مع ديفيد بيكهام.

وأوضح تقرير الصحيفة، أن بيكهام رغم تجاهل رونالدو طلبه، اصطدم برفض مانشستر يونايتد رحيل اللاعب.

تشيلسي يجتمع مع وكيل رونالدو

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالانضمام لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بداية الموسم المقبل، في ظل رفضه البقاء في مانشستر يونايتد، الذي فشل في التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير أن تود بويلي، مالك نادي تشيلسي الجديد، اجتمع مع خورخي مينديز، وكيل رونالدو، في البرتغال، خلال الأسبوع الماضي، وتناقشا حول مستقبل «الدون»، وإمكانية انضمامه لصفوف النادي اللندني، لتكون صفقة مدوية للمالك الجديد.

كما ربط اسم رونالدو بالانضمام لصفوف بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يخرج حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، ويؤكد أنه خارج حسابات النادي البافاري، بالإضافة لتقارير حول إمكانية عودته لصفوفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، النادي الذي بدأ مسيرته فيه، قبل الرحيل لصفوف مانشستر يونايتد في الولاية الأولى.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي