رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد موعد الكشف الطبي لجابرييل جيسوس في آرسنال

11:10 ص | الإثنين 27 يونيو 2022
تحديد موعد الكشف الطبي لجابرييل جيسوس في آرسنال

جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي

اقترب البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلي صفوف آرسنال خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع «الأزرق السماوي»، خلال الموسم الماضي.

تحديد موعد الكشف الطبي لجابرييل جيسوس في آرسنال

وكشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» عن موعد الكشف الطبي للاعب مانشستر سيتي، قائلا: «سيسافر جابرييل جيسوس إلى إنجلترا هذا الأسبوع، من أجل أن يخضع للكشف الطبي وتوقيع عقده مع آرسنال، حتى يونيو 2027».

وأوضح خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: «مانشستر سيتي يركز الآن على صفقة رحيم سترلينج، بعد بيع جيسوس، خاصة أن تشيلسي يجهز عرضًا جديدا لضمه».

وخاض جابرييل جيسوس مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم المنقضي 41 مباراة بمختلف المسابقات؛ إذ سجل 13 هدفا، بالإضافة لتقديمه 12 تمريرة حاسمة.

آرسنال يقدم 45 مليون جنيه إسترليني لضم جيسوس 

وأشارت تقارير موخرًا، إلى أن فريق آرسنال سوف يقدم 45 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع جيسوس، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع ممثلي المهاجم البرازيلي.

ووافق فريق مانشستر سيتي على رحيل جابرييل جيسوس، بعد التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، القادم من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

يذكر أن جيسوس سيصبح ثاني صفقات آرسنال، خلال هذا الصيف، بعدما ضم فابيو فييرا من صفوف بورتو، مقابل 40 مليون يورو.