رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاكو يصل إيطاليا لحسم انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان

10:10 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022
لوكاكو يصل إيطاليا لحسم انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان

روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي

وصل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، صباح اليوم الأربعاء، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، تمهيدا لعودته مرة أخرى إلى صفوف إنتر ميلان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

لوكاكو يصل إيطاليا لحسم انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان

وكشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لوكاكو وصل ميلانو صباح اليوم الأربعاء، للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم إعلان انتقاله لإنتر بشكل رسمي». 

وأوضح خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: «محامي لوكاكو موجود بالفعل في ميلانو من أجل دراسة العقود والتوقيع عليها من قبل اللاعب، وإعلان صفقة انتقاله من فريق تشيلسي».

وكشفت العديد من الصحف الإيطالية، أن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع تشيلسي، من أجل استعارة لوكاكو لمدة موسم واحد، بعدما رحل عن الفريق الإيطالي في الصيف الماضي، مقابل 115 مليون يورو.

وخاض لوكاكو خلال الموسم الماضي 44 مباراة بمختلف المسابقات مع نادي تشيلسي، سجل 15 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين.

بديل لوكاكو المحتمل في تشيلسي

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، خلال الأيام الماضية، إن فريق تشيلسي يسعى للتعاقد مع نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال انتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض رحيل مهاجمه روميلو لوكاكو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة تشيلسي تعتقد أن البرازيلي نيمار لن يكون مرتاحا حال استمراره في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.