رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يقدم عرضه الثالث لضم ليفاندوفسكي

02:06 م | الأربعاء 29 يونيو 2022
تقارير: برشلونة يقدم عرضه الثالث لضم ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ

يبذل فريق برشلونة الإسباني قصاري جهده من أجل الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي.

برشلونة يقدم عرضه الثالث لضم ليفاندوفسكي

ووفقًا لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن فريق برشلونة قدم العرض الثالث لبايرن ميونخ، من أجل ضم روبرت ليفاندوفسكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن بايرن ميونخ رفض أول عرضين من برشلونة، الأول بقيمة 30 مليون يورو مع حوافز إضافية، والثاني 35 مليون يورو مع حوافز إضافية.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن العرض الثالث من قبل برشلونة بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز إضافية يسهل حصول الفريق عليها.

أوضحت «بيلد» أنه لا يوجد حتى ذلك الوقت ردا من قبل إدارة بايرن ميونخ، لكن كانت هناك مفاوضات بين برشلونة وإدارة العملاق البافاري خلال الأيام الماضية، تشير إلى إمكانية استكمال الصفقة.

موعد انتهاء عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

ومن المحدد أن ينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، وسجل البولندي 50 هدفًا مع الفريق البافاري في جميع البطولات خلال الموسم الماضي.

يذكر أن ليفاندوفسكي قد أعلن خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، لخوض تجربة جديد بالدوري الإسباني، وفقا لما أعلنته الصحف الإسبانية.