رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيتكوفيتش لـ«الوطن»: لن أدرب منتخب مصر.. 25 فردا تواصلوا معي وحاولوا إقناعي

06:33 م | الأربعاء 29 يونيو 2022
بيتكوفيتش لـ«الوطن»: لن أدرب منتخب مصر.. 25 فردا تواصلوا معي وحاولوا إقناعي

فلاديمير بيتكوفيتش

كشف فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني السابق لمنتخب سويسرا، عن حقيقة الأنباء التي ربطت اسمه بتدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته لسوء نتائج الفراعنة.

وحرص «الوطن سبورت» على التواصل مع بيتكوفيتش صاحب الـ58 عاما لمعرفة حقيقة الأنباء التي ربطته بتدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ليرد المدرب الكرواتي قائلا: «لك أن تعلم أن أكثر من 25 فردا من مصر تواصلوا معي خلال الفترة الماضية لإقناعي بتدريب مصر، ولا يزال البعض منهم في تواصل مستمر معي حتى اللحظة».

بيتكوفيتش: أسعى جديا لاستكمال مسيرتي التدريبية في أوروبا

وأضاف بيتكوفيتش: «جميع هؤلاء الأشخاص الذين تواصلوا معي ألحوا علي من أجل محاولة إقناعي بتدريب منتخب مصر، وحتى أتجنب المماطلة في الحديث معهم قلت لهم إنني أريد الحصول على مهلة للتفكير».

بيتكوفيتش: لن أدرب منتخبا في أفريقيا

وتابع: «لكنني لا أهتم بفكرة تولي المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وأستطيع أن أقول لك إنني لست مهتما إطلاقا حتى أكون صريحا معك».

وتابع بيتكوفيتش حديثه: «أنا أسعى جديا لاستكمال مسيرتي التدريبية في أوروبا، ولا أهتم بفكرة التدريب في مصر أو تدريب أي منتخب أو فريق أفريقي آخر خلال الوقت الحالي».

الجبلاية تحدد 3 أسماء لتدريب الفراعنة

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم حدد 3 أسماء يختار من بينهم اسمًا لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، في المرحلة المقبلة، وهم فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني السابق لبوردو الفرنسي، بالإضافة للإسباني روبرت مورينو، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.