رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب منتخب مصر.. ثنائي جديد على طاولة اتحاد الكرة وخطوتين لحسم القرار

10:07 ص | الخميس 30 يونيو 2022
مدرب منتخب مصر.. ثنائي جديد على طاولة اتحاد الكرة وخطوتين لحسم القرار

أعضاء اتحاد الكرة

دخل ثنائي جديد دائرة المرشحين لمنصب مدرب منتخب مصر الجديد، خلفا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته من منصبه، بعد 3 مباريات فقط مع الفراعنة، بدأها بالفوز على غينيا، قبل الخسارة من إثيوبيا وكوريا الجنوبية، بعدما فشل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في التوصل إلى اتفاق حتى الآن، مع أي مدير فني، وفشل التفاوض مع فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني السابق لبوردو الفرنسي.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، فإن هناك اسمين مطروحين في الوقت الحالي، أمام مسئولي الجبلاية لدراسة سيرهم الذاتية، وبحث إمكانية إسناد مهمة تدريب الفراعنة لأحدهما، حال نال رضا غالبية أعضاء الجبلاية.

مدرب إسبانيا السابق مرشح لتدريب المنتخب

أضاف المصدر، في تصريحاته، أن الإسباني روبرت مورينو، مدرب منتخب إسبانيا السابق، على طاولة اتحاد الكرة، لتولي منصب مدرب منتخب مصر، بالإضافة إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك.

وتابع بأن أعضاء الجبلاية يحاولون خلال الفترة الحالية، الاستقرار على مدرب يمتلك سيرة ذاتية قوية، لتدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن في وقت سابق إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، بسبب تراجع نتائج الفراعنة، بعد الهزيمة أمام إثيوبيا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والخسارة وديًا من كوريا الجنوبية 1-4.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات إفريقيا

خاض منتخب مصر، مباراتين، حتى الآن، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، فاز في الأولى على غينيا بهدف دون مقابل، فيما تعرض للخسارة في الثانية على يد نظيره الإثيوبي بهدفين دون مقابل، ليحتل المركز الأخيرة في المجموعة الرابعة بالتصفيات، بثلاث نقاط ويتساوى مع جميع فرق مجموعته.