رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية: نعد ببذل الجهد لمواصلة رفع علم مصر بالمحافل الدولية

04:16 م | الخميس 30 يونيو 2022
اللجنة الأولمبية: نعد ببذل الجهد لمواصلة رفع علم مصر بالمحافل الدولية

هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية

تقدمت اللجنة الأولمبية المصرية، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري بمختلف أطيافه وفئاته، بمناسبة ثورة يونيو العظيمة، وما خلفته من آثار حافظت على حاضر ومستقبل مصرنا الغالية، وفتحت آفاقا جديدة لمستقبل زاهر لبلادنا وأولادنا. 

الأولمبية تجدد الوعد برفع علم مصر دوليا

تجدد اللجنة الأولمبية المصرية، نيابة عن جموع الرياضيين في مختلف أنحاء الجمهورية، الوعد والعهد ببذل المزيد من العرق والجهد، لرفع علم مصر وعزف تشيدها الوطني على كل منصات التتويج الاقليمية والدولية والأولمبية، في ظل الدعم الدائم والمتواصل من الرئيس السيسي للرياضة المصرية. 

الأولمبية تعد بالمزيد من الإنجازات الرياضية

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن ثورة يونيو كانت بمثابة نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث، وساهمت في تغيير مسار البلاد نحو الأفضل، وانعكس ذلك في واقعنا الرياضي المميز بشهادة المؤسسات والمنظمات الدولية المختلفة، وعلى رأسها اللجنة الأولمبية الدولية، والعديد من الإنجازات الرياضية المتتالية على كل المستويات، منها ما يسطره شبابنا من إنجازات حالية بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، في طريقهم نحو الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وجاء ذلك بعدما حققت البعثة المصرية العديد من الإنجازات، في عدد كبير من الألعاب التي تشارك في بطولة ألعاب البحر المتوسط، بعدما حصدت 22 ميدالية مختلفة.