رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هنريك مخيتاريان رابع صفقات إنتر.. وميرانتي يمدد عقده في ميلان

12:42 م | السبت 02 يوليو 2022
هنريك مخيتاريان رابع صفقات إنتر.. وميرانتي يمدد عقده في ميلان

مختاريان ينضم لإنتر ميلان

أعلن فريق إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، تعاقده بشكل رسمي مع الأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب روما السابق، في صفقة انتقال مجانية، ليعزز صفوف الأفاعي في الموسم الجديد، والذي يسعى فيه للمنافسة على جميع الألقاب محليا وقاريا.

وكشف إنتر ميلان بشكل رسمي عن تعاقده مع مخيتاريان، إلا أنه لم يعلن حتى الآن عن مدة التعاقد مع اللاعب الأرميني، في حين أن التقارير الإيطالية الواردة من موقع «فوتبول إيطاليا» تشير إلى أن المدة عامين.

مخيتاريان رابع صفقات إنتر ميلان في الموسم الجديد

ويعتبر اللاعب مخيتاريان هو رابع صفقات إنتر ميلان في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما نجحت إدارة النادي في ضم روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادما من تشيلسي الإنجليزي، وكريستيان أصلاني وأندريه أونانا، حارس المرمى الكاميروني.

وكان مخيتاريان قد لعب لصفوف روما الإيطالي ثلاث سنوات، وتمكن خلالها من تسجيل 29 هدفا وقدم 28 تمريرة حاسمة في 117 مباراة بمختلف البطولات.

ميلان يمدد عقد حارسه ميرانتي

بدوره، استطاع ميلان، جار إنتر اللدود وحامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، من تمديد عقد أنطونيو ميرانتي، أحد حراسه، حتى صيف العالم المقبل، بعدما كان قد انضم لصفوف الميلان في صفقة انتقال حر 30 يونيو الماضي، مع وجود بند يسمح للنادي بتمديد عقده لموسم آخر.

وأوضح ميلان في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت أنه فعل بند التمديد في عقد أنطونيو ميرانتي، حتى 30 يونيو 2023.

وقام ميلان بتفعيل شراء ميرانتي بعدما تعرض الحارس الأساسي مايك ماينان للإصابة في اليد، وخضوعه لجراحة أبعدته عن المباريات لمدة 3 أشهر.