رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب مانشستر يونايتد يقدم «طلب طارئ» للإدارة بعد طلب رونالدو الرحيل

10:29 م | السبت 02 يوليو 2022
مدرب مانشستر يونايتد يقدم «طلب طارئ» للإدارة بعد طلب رونالدو الرحيل

رونالدو

تقدم الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، طلبًا طارئًا إلى مجلس إدارة النادي الإنجليزي، في أعقاب طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، الرحيل عن النادي في الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن أن تين هاج يرغب في البحث عن بدائل كريستيانو رونالدو، حال رحيله، إذ يرغب في مناقشة خطة الفريق المقبلة بعد رونالدو، الذي يتمسك بالرحيل.

ووفقًا للصحيفة فإن المدرب الهولندي سيضغط على إدارة النادي من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب أنتوني مهاجم أياكس الهولندي، وتقديم عرض قوي لضم اللاعب لصفوف مانشستر يونايتد.

ويرغب تين هاج، وفقًا للصحيفة، في التعاقد مع أنتوني، من أجل التغلب على عاصفة الغضب الجماهيرية المتوقعة في حالة رحيل رونالدو، وهو ما قد يلتقي مع رغبة إدارة النادي في تلافي غضب الجماهير.

مانشستر يونايتد يكسر ميزانية الصفقات

وسيكسر نادي مانشستر يونايتد ميزانية الصفقات المحددة لضم اللاعبين، بعد اقتراب التعاقد مع فرينكي دي يونج، وليساندرو مارتينيز مدافع أياكس الهولندي، والتعاقد مع تيريل مالاسيا ظهير فينورد، إذ حدد اليونايتد 120 مليون جنيه إسترليني فقط، للصفقات الجديدة، لكن الإدارة ستكون مضطرة لكسرها من أجل التعاقد مع أنتوني.

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

وكانت صحيفة «التايمز» البريطانية، قد كشفت عن تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطلب للرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وسط رغبة اللاعب البرتغالي في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي فشل مانشستر يونايتد في التأهل لها.

وعاد رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، في ظل أمله التألق مع الفريق كما حدث في ولايته الأولى قبل الانتقال لنادي ريال مدريد في 2009.