رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نابولي يدخل في صراع الأندية الأوروبية للحصول على كريستيانو رونالدو

07:24 م | الأحد 03 يوليو 2022
نابولي يدخل في صراع الأندية الأوروبية للحصول على كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يشتعل السباق من أجل الحصول على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أبلغ اللاعب إدارة نادي مانسشتر يونايتد برحيل عن النادي في الانتقالات الحالية 2021-2022، بسبب رغبة «الدون» في أستكمال مسيرته بدوري أبطال أوروبا، بعدما فشل فريق الشياطين الحمر في التواجد بالمربع الذهبي.

نابولي تدخل في صراع مع الأندية للحصول على كريستيانو رونالدو

ووفقا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فإن هناك الكثير من الأندية الأوروبية التي تتسارع في الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على رأسها «باريس سان جيرمان، تشيلسي، بايرن ميونخ»، بجانب نابولي الإيطالي.

وقال ديفيد أورنستين، لاعب نادي أتلتيك، إن الإيطاليين مهتمون بخطف أفضل صفقة في الانتقالات الحالية، لكي يزيد من قوة الفريق الهجومية، وإعادة النادي إلى منصات التتويج، خاصة على مستوى دوري أبطال أوروبا.

رونالدو يشارك في دوري الأبطال خلال 19 موسما متتاليا

ولم يسبق للمهاجم البرتغالي خوض مباريات في الدوري الأوروبي خلال مسيرته؛ إذ لعب 19 موسما متتاليا في دوري أبطال أوروبا، بواقع 183 مباراة، وسجل 140 هدفا، وصنع 42 تمريرة حاسمة.

ودخل فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي، في دوامة، إذ مر بفترة من سوء النتائج وعدم الاستقرار على المستويين الإداري والفني، ما أثر بالسلب على مستوى اللاعبين، رغم ضمه للاعبين من الطراز العالي، سواء في المستوي الهجومي أو الدفاعي في مقدمتهم «الدون».