رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جزيرة شاعرية واحتفال الأصدقاء.. كواليس جلسة تجديد محمد صلاح مع ليفربول

06:08 م | الإثنين 04 يوليو 2022
جزيرة شاعرية واحتفال الأصدقاء.. كواليس جلسة تجديد محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

كشفت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، كواليس الساعات الأخيرة من تجديد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، لتعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي والذي تم الإعلان عنه رسميًا، يوم الجمعة الماضي، لينسدل الستار على العديد من الشائعات التي أحاطت بالصفقة.

الصحيفة أكدت أن العقد الجديد الذي تم توقيعه بين نادي ليفربول ومحمد صلاح، شهد وجود جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد، بجانب جوناثان بامبر، مستشار نادي ليفربول، بينما في الناحية المقابلة محمد صلاح ورامي عباس وكيل أعمال اللاعب.

توقيع في جزيرة شاعرية باليونان

ووصف الصحيفة المكان الذي وقع محمد صلاح عقود التجديد مع ليفربول، مؤكدة أن توقيع العقود حدث في فيلا فاخرة في جزيرة ميكونوس اليونانية الشاعرية والتي يستمتع صلاح بعطلته الصيفية هناك.

زيارة سرية من نادي ليفربول 

وأوضحت الصحفية أن وفد ليفربول بقيادة وارد، سافر الأسبوع الماضي إلى ميكونوس من أجل إتمام إجراءات التعاقد، حيث كان الأمر سرًا منحصرا على بعض الموظفين الخاصين بالتعاقدات وإعلان العقود.

أصدقاء محمد صلاح متواجدون

وكشفت الصحيفة أن بعض أصدقاء محمد صلاح، كانوا متواجدين مع اللاعب الذي فور إعلان النادي تجديد تعاقده مع الفريق، يوم الجمعة الماضية احتشدوا للاحتفال معه بتجديد التعاقد.

ليفربول يجدد تعاقده مع محمد صلاح

وكان نادي ليفربول قد أسدل الستار عن قصة تجديد محمد صلاح، بالإعلان رسميًا عن توقيع اللاعب لعقد طويل الأمد ليستمر مع الفريق في المواسم المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن مدة العقد الجديد الذي يربط نادي ليفربول الإنجليزي ومحمد صلاح، هي 3 سنوات تبدأ من الموسم القادم لينتهي العقد عام 2025.