رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بشروط تصل لـ1 مليار يورو

09:27 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022
ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بشروط تصل لـ1 مليار يورو

ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد خلال الوقت الحالي، من أجل تجديد عقود رودريجو جوس، وإدير ميليتاو، وفينيسيوس جونيور، بعد الأداء المميز الذي قدمه الثلاثي الفريق مع الملكي، خلال الموسم الماضي، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

ريال مدريد يستعد لتجديد عقود ثلاثي الفريق بقمية 1 مليار يورو

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «يستعد رودريجو وإدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور لتوقيع عقود جديدة مع ريال مدريد، بحيث سيوقع فينيسيوس حتى عام 2026، وميليتاو حتى عام 2028، بينما رودريجو حتى عام 2028».

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: «ستشمل كل هذه العقود شروط إصدار بقيمة 1 مليار يورو».

ويسعى فريق ريال مدريد، من أجل ضم المزيد من الصفقات القوية، قبل انتهاء الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة من الناحية الدفاعية، بعد أن نجح في الحصول على خدمات الثنائي أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي السابق، وأوريلين تشواميني، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي السابق.

يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

على جانب آخر، كشفت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب رحيل الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الملكي، بشكل مجاني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وسوف يحصل على تعويضات من جانب الميرنجي براتب قيمته 2.5 مليون يورو لكل موسم في صفوف فيورنتينا، حتى عام 2024.