رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس العالم 2022 بقطر للبيع اليوم

07:21 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022
طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس العالم 2022 بقطر للبيع اليوم

كأس العالم 2022 بقطر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن أنه بدأ في طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر حضور مباريات كأس العالم 2022 بقطر، والتي سوف تنطلق في شهر نوفمبر المقبل، اليوم الثلاثاء.

كأس العالم 2022.. 6 تذاكر لكل مشجع

وأوضح الفيفا في بيان رسمي، أنه سيتم طرح تذاكر المباريات الواحدة من خلال فئات مختلفة للأسعار، وسيتم تخصيص الفئة الرابعة مع العلم أن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة فقط للمقيمين في قطر، ويمكن لكل مشجع أن يشتري 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة كحد أقصى لكل مباريات البطولة، كما يمكن حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد أثناء دور المجموعات وفقا لقواعد توافق المباريات.

وكشف الفيفا أنه يحق للمشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب القدرة المحدودة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة، وعند الحصول على بطاقة هيّا أمرا إلزاميا لحاملي التذاكر، حيث ستمنحهم حق الحضور في استادات بطولة كأس العالم 2022، مع السماح للجماهير من الدول الآخرى إلى قطر، كما أنها تعتبر شرطا للاستخدام المجاني لوسائل النقل العامة أيام المباريات والعديد من المزايا الأخرى.

ويمكن للمشجعين التقدم بطلب الحصول علي التذاكر وحجز مكان للإقامة، وذلك عن طريق زيارة موقع "قطر 2022"، أو تنزيل تطبيق هيّا إلى قطر 2022 .

استخدام تقنية التسلل الآلي في مونديال 2022

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن أنه سيتم استخدام تكنولوجيا شبه الآلية وذلك من أجل تحديد وضعيات التسلل في مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك لمساعدة الحكام وحكام الفيديو في اتخاذ قرارات أسرع وأكثر دقة.

وأوضح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي أن "فيفا"" يعتزم على تسخير كل الإمكانيات والجهود في سبيل استغلال التكنولوجيا في كرة القدم وتطوير تقنية الفيديو المساعد، ومنذ ذلك الحين - أي منذ ثلاث سنوات - وفيفا يسعى جاهدا للاستمرار في تسخير التكنولوجيا لصالح اللعبة، وذلك بعد الاستخدام الناجح لتقنية الفيديو المساعد في نسخة روسيا 2018.