رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يوافق على بيع ميكسيوني لكايزر تشيفز.. وسواريز يحسم موقف «تاو»

12:18 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
الأهلي يوافق على بيع ميكسيوني لكايزر تشيفز.. وسواريز يحسم موقف «تاو»

بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

وافقت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على بيع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أنه لم يقدم الكثير للمارد الأحمر منذ انضمامه إليه قادما من سيمبا التنزاني، كما حسم البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق، موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع القلعة الحمراء.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «The Citizen» الجنوب أفريقية، اليوم الأربعاء، فإن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قدم عرضا لضم ميكيسوني من الأهلي، مشيرة إلى أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع تلك الصفقة، ووافقت على فكرة بيعه للنادي الجنوب أفريقي.

منافسة بين كايزر تشيفز وسيمبا على ضم ميكيسوني

وأشارت الصحيفة الجنوب أفريقية، إلى أن فريق سيمبا التنزاني أيضا مهتم بإعادة ميكيسوني إلى صفوفه مرة أخرى، لكن كايزر تشيفز لديه ميزة في الوقت الحالي، كونه يرغب في ضم اللاعب عن طريق الشراء النهائي وليس الإعارة، مثلما يريد النادي الأول.

أورلاندو بايريتس وكيب تاون سيتي يرغبان في ضم بيرسي تاو

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن ريكاردو سواريز، مدرب الأهلي الجديد، أكد على رغبته في استمرار بيرسي تاو في القلعة الحمراء، لأنه يعرفه جيدا، وسيكون هناك جلسة بينهما لمناقشة إذا كان سيبقى أم لا، خاصة في ظل وجود عرضين له من فريقي أورلاندو بايريتس وكيب تاون سيتي.

يذكر أن لويس ميكيسوني، الذي سبق له اللعب في صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، كان قد انضم للنادي الأهلي في الصيف الماضي، قادما من فريق سيمبا، بطل الدوري التنزاني، مقابل 600 ألف دولار، لكنه لم يكن على قدر التوقعات، بالإضافة إلى غيابه الحالي بسبب الإصابة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي