رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يفاجئ بسنت حميدة برسالة بعد الذهبيتين: استمري في تحطيم الأرقام

11:58 ص | الأربعاء 06 يوليو 2022
محمد صلاح يفاجئ بسنت حميدة برسالة بعد الذهبيتين: استمري في تحطيم الأرقام

بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر في ألعاب القوى

حرص محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على تهنئة ودعم العداءة بسنت حميدة، لاعبة منتخب مصر في ألعاب القوى، بعد حصولها على ذهبيتين أثناء تمثيلها لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، التي أقيمت في وهران بالجزائر، خلال الفترة من 25 يونيو الماضي حتى 5 يوليو الجاري.

محمد صلاح يدعم بسنت حميدة بعد الإنجاز التاريخي في دورة ألعاب البحر المتوسط

وأرسل محمد صلاح رسالة إلى بسنت حميدة، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، يدعمها خلالها على الدور التاريخي الذي قدمته في دورة ألعاب البحر المتوسط، قائلا: «مبروك بطلتنا، فخورين بكي جميعا، استمري في تحطيم الأرقام القياسية».

وردت بسنت حميدة على محمد صلاح، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئه من أعظم وأفضل لاعب في العالم، شكرا محمد صلاح فأنت لست قدوتي وحدي، بل أنت قدوه العالم بأكمله، شكرا لك أنت الأفضل في كل الأوقات».

وحطمت بسنت حميدة الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم الفرنسية كريستن أرون، منذ عام 1997، في دورة ألعاب البحر المتوسط، بعدما فازت بطلة منتخب مصر في ألعاب القوى بميدالية ذهبية في سباق 200 متر عدو، بزمن قدره  22.47، لتضيف الميدالية الذهبية الثانية لها في المسابقة بعد حصد ذهبية سباق 100متر>

ووصلت بسنت حميدة إلى القاهرة، قبل أيام قليلة، بعد انتهاء منافساتها، وسط احتفالات وتكريم من قبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.