رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطار ليفربول يسخر من كريستيانو رونالدو بعد مطالبته بالرحيل عن يونايتد

11:57 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
مطار ليفربول يسخر من كريستيانو رونالدو بعد مطالبته بالرحيل عن يونايتد

كريستيانو رونالدو

أصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي محل سخرية من قبل البعض، بعد مطالبة اللاعب بالمغادرة عن النادي رغبة في استكمال مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد بعدما فشل فريق الشياطين الحمر، في التأهل إلى البطولة.

مطار ليفربول يسخر من كريستيانو رونالدو

استغلت بعض الصحف أزمة كريستيانو رونالدو مع الفريق من أمر المطالبة بالرحيل حيث قام حساب مطار ليفربول الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأستغلال هذه الأنباء للدعاية للمطار عبر السخرية من الدون البرتغالي.

ونشر حساب مطار الريدز تغريدة «هل أنت متشوق للخروج من مانشستر لكن تريد تجنب قوائم الانتظار».

مطار ليفربول يستخدم مشكلة كريستيانو رونالدو للدعاية له

وأضاف القائمون على حساب ليفربول: «نحن ندعو كريستيانو بسعادة لتجربة مطار الشمال الغربي الأسرع والأسهل والأكثر ودية، هنا حيث يمكنك الذهاب إلى ميونخ، لشبونة أو لوفتهانزا، أو السفر مباشرة إلى باريس أو روما».

وجهة كريستيانو رونالدو الجديدة

وما زالت وجهة كريستيانو رونالدو الجديدة غير معروفة فتنوعت التقارير الصحفية التي ربطت اسمه بالرحيل عن مان يونايتد فربط البعض اسمه بعرضه على نادي برشلونة من أجل العودة إلى الدوري الإسباطي، في حين أكدت تقارير أخرى أن الدون البرتغالي مرشح بقوة للانضمام إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني من أجل مزاملة السنغالي ساديو ماني هناك بعد رحيله عن الريدز ورفاق محمد صلاح.