رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: رحيل 11 لاعبا عن صفوف الرجاء المغربي.. و«أحداد» على رأسهم

08:34 م | الجمعة 08 يوليو 2022
تقرير: رحيل 11 لاعبا عن صفوف الرجاء المغربي.. و«أحداد» على رأسهم

الرجاء المغربي

أفادت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الرجاء المغربي قرر الاستغناء عن 11 لاعبًا من صفوف الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، بعد تولي التونسي فوزي البنزرتي، تدريب الفريق.

وبحسب موقع «le360 sport» المغربي، فإن هناك 11 لاعبًا في صفوف نادي الرجاء المغربي، سيرحلون عن الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

أسماء الراحلين عن الرجاء المغربي 

وكشف التقرير المغربي عن أسماء اللاعبين، وهم: أنس الزنيتي، محسن متولي، حميد أحداد، إلياس الحداد، الكونغوليين كاديما كابنجو وفابريس نجوما، بدر بولهرود وعبد الجليل جبيرة، زكرياء الوردي، عمر العرجون وأخيرا محمد الناهيري. 

وأشار التقرير إلى أن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، اتفق مع فوزي البنزرتي، على تغيير قوام الفريق في الموسم الجديد، بعد النتائج المخيبة التي حدثت في الموسم الماضي.

ولفت الموقع المغربي، إلى أن رحيل اللاعبين سوف يكون لأسباب فنية، لكن هناك لاعبين عقودهم انتهت مع الفريق، ولن يجددوا عقودهم، مثل محسن متولي وأنس الزنيتي وزكريا الوردي.

حميد أحداد يقترب من الرحيل عن الرجاء المغربي 

وبات حميد أحداد، لاعب نادي الزمالك السابق، قريبًا من الرحيل عن الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

                      حميد أحداد لاعب الرجاء المغربي

وكان حميد أحداد، قد انتقل إلى صفوف نادي الرجاء المغربي، الصيف الماضي، قادما من الزمالك، في صفقة قدرت بـ100 ألف دولار، بعد أن تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وتولى فوزي البنزرتي، تدريب نادي الرجاء المغربي، خلفًا للتونسي رشيد الطاوسي، الذي فشل في التتويج ببطولة الدوري المغربي، الموسم الماضي.