رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد.. مواجهات مع يونايتد ولايبزيج

07:53 م | الجمعة 08 يوليو 2022
مباريات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد.. مواجهات مع يونايتد ولايبزيج

محمد صلاح

تترقب جماهير الكرة مواعيد مباريات ليفربول الاستعدادية للموسم الجديد، التي ستقام في تايلاند وسنغافورة في ظل رحلة النادي قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، التي ستقام يوم 30 يوليو الجاري.

وكان الريدز قد كشف عن مواعيد مباريات ليفربول الاستعدادية، التي يظهر فيها محمد صلاح، نجم الفريق، وتبدأ يوم 12 يوليو الجاري، بمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، التي من المقرر إقامتها على ملعب راجامانجالا في بانكوك.

مباريات ليفربول.. مواجهة مع اليونايتد ولقاء أمام كريستال بالاس

وستبدأ المباريات في الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء، بمواجهة مانشستر يونايتد على ستاد راجامانجالا، في بطولة كأس القرن ببانكوك، لتكون أولى مباريات ليفربول الاستعدادية.

المباراة الأخرى ستقام أمام كريسال بالاس الإنجليزي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 3.35 على ستاد سنغافورة الدولي، في كأس ستاندرد تشارتر سنغافورة 2022.

وسيواصل نادي ليفربول مبارياته الإعدادية، عندما يواجه فريق لايبزيج الألماني، في لقاء سيقام يوم الخميس 21 يوليو الجاري، على ستاد ريد بول أرينا لايبزيج بألمانيا، في ثالث مباريات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وسيطير ليفربول بعدها إلى سالزبورج في النمسا، لمواجهة فريق ريد بول أرينا سالزبورج النمساوي، في لقاء رابع خلال استعدادات الموسم الجديد، التي ستقام في الساعة 9 مساءً، يوم الأربعاء 27 يوليو الجاري.

مباراة كأس الدرع الخيرية

وسيلتقي فريق ليفربول مع مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، التي تجمع الريدز، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، بالأزرق السماوي، بطل الدوري الإنجليزي، يوم السبت 30 يوليو الجاري.

ويختتم الفريق الإنجليزي، مبارياته بمواجهة على ملعب «أنفيلد»، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد 31 يوليو الجاري، وذلك بمواجهة ستراسبورج الفرنسي في ختام مباريات الاستعدادية للموسم الجديد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة