رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يحتفل بعيد الأضحى: كل عام وأنتم بخير

07:16 ص | السبت 09 يوليو 2022
محمد صلاح يحتفل بعيد الأضحى: كل عام وأنتم بخير

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

احتفل الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وجناح المنتخب الوطني، بحلول عيد الأضحى المبارك، اليوم السبت.

محمد صلاح: عيد سعيد علينا كلنا

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد علينا كلنا».

                     محمد صلاح عبر تويتر

كان محمد صلاح قد جدد عقده مؤخراً مع نادي ليفربول الإنجليزي، ليمتد حتى عام 2025، ليصبح أغلى اللاعبين أجراً في صفوف الريدز.

وكشفت شبكة «ذا أثلتيك» أن العقد الجديد الذي تم توقيعه بين نادي ليفربول ومحمد صلاح، شهد وجود جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد، بجانب جوناثان بامبر، مستشار نادي ليفربول، بينما في الناحية المقابلة محمد صلاح ورامي عباس وكيل أعمال اللاعب.

شبكة «ذا أثلتيك» تكشف راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول: الأعلى في تاريخ النادي

وأوضحت الصحيفة المكان الذي وقع محمد صلاح عقود التجديد مع ليفربول، مؤكدة أن توقيع العقود حدث في فيلا فاخرة في جزيرة ميكونوس اليونانية الشاعرية والتي يستمتع صلاح بعطلته الصيفية فيها خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تكلفة راتب محمد صلاح في المواسم الثلاثة المقبلة له مع ليفربول ستتخطى 55 مليون جنيه إسترليني، وهو ما اعتبرته الصحيفة التزاما كبيرا إلا أنه صغير من الناحية المالية مقارنة بتكلفة محاولة استبداله.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح وافق على التجديد لنادي ليفربول مقابل 350 ألف جنيه إسترليني راتبا أسبوعيا، ليصبح الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي من ناحية الراتب.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح، حرص خلال التوقيع على العقد الجديد على وضع كل البنود المتغيرة مثل المكافآت المتعلقة بالأداء والمرتبطة بمساعدة الفريق في حصد ألقاب، كمتغيرات تضاف للراتب في العقد الجديد، ما يجعله يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.