رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليدز يونايتد يوافق على عرض جديد من برشلونة لضم رافينيا

10:40 م | الأحد 10 يوليو 2022
ليدز يونايتد يوافق على عرض جديد من برشلونة لضم رافينيا

رافينيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي وافق على رحيل البرازيلي رافينها للانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، بعد الموافقة على العرض المقدم منه لضم اللاعب.

وكشف موقعا «برسا يونيفرسال» الإسباني و«موت ليدز نيوز» الإنجليزي أن الاتفاقات تمت بين ناديي برشلونة وليدز يونايتد بشأن رحيل رافينها للفريق الكتالوني هذا الصيف وإنهاء الصفقة بشكل كامل.

وأوضح الموقعان أن ليدز يونايتد وافق على الحصول على 55 مليون جنيه إسترليني هذا بجانب إضافات الصفقة، والتي يتم حسابها وفق تألق اللاعب في السنوات الخمس التي سيوقعها لنادي برشلونة.

سبورت: رافينها يصل الإثنين

وكانت صحيفة «سبورت» الكتالونية قد أكدت، أمس السبت، أن رافينها سيصل إلى إقليم كتالونيا، يوم الإثنين المقبل، تمهيدًا لتوقيع العقود بين الجانبين وإنهاء الأمر مع ليفربول.

تشيلسي يطلب ضم رافينيا واللاعب يعلق المفاوضات

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد تقدم بعرض رسمي مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، لضم رافينها من ليدز يونايتد، وهو العرض الذي أبدت إدارة النادي موافقة عليه.

تراجع رافينيا في موافقته المبدئية على التعاقد مع تشيلسي، وطلب من وكيله ديكو ضرورة التفاوض مع برشلونة، مؤخرا أمر التفاوض مع تشيلسي، قبل أن ينهي الصفقة ويغلق باب الانتقال إلى تشيلسي.

سجل رافينيا مع ليدز يونايتد

انضم رافينيا في أكتوبر 2020 لصفوف ليدز يونايتد قادمًا من ستاد رين الفرنسي، ولعب مع الفريق  67 مباراة وسجل 17 هدفًا وصنع 12 هدفا في كل البطولات.