رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم جنوب السودان يهدر أسهل فرصة في تاريخ الدوري الكندي «فيديو»

01:15 ص | الإثنين 11 يوليو 2022
مهاجم جنوب السودان يهدر أسهل فرصة في تاريخ الدوري الكندي «فيديو»

ويليام أكيو

شهدت بطولة الدوري الكندي، واحدة من أغرب المشاهد في تاريخها على الإطلاق، وذلك بعد إهدار لاعب منتخب جنوب السودان، ويليام أكيو، هدفا محققا من على خط المرمى خلال المباراة التي جمعت فريقه فالور أمام نظيره واندررز.

أكيو يهدر فرصة غريبة

في المباراة التي جمعت فريقي فالور وواندررز، بالجولة الثالثة عشرو من بطولة الدوري الكندي، كان فريق فالور في طريقه لإحراز هدف محقق من هجمة مرتدة سريعة، لتصل الكرة إلى أليساندرو ريدجي الذي بالكاد أودعها الشباك، حيث كان كسر من الثانية فقط يفصلها عن عبور خط مرمى الفريق المنافس، ليظهر في تلك اللحظة ويليام أكيو مهاجم منتخب جنوب السودان والذي تدخل بشكل غريب، وبدل من إكمال الكرة في الشباك محرزا هدفا لفريقه، أو حتى ترك الكرة لتعرف طريقها في الشباك، أبعدها بالكامل من على خط المرمى.

يذكر أن ويليام أكيو نجح في إحراز 10 أهداف لفريق فالور في 40 مباراة خاضها ببطولة الدوري الكندي منذ انضمامه للفريق، ويملك في سجله الدولي 4 مباريات دولية مع منتخب جنوب السودان الذي بدأ تمثيله هذا العام.

فوز فالو رغم الفرص الضائعة

ولحسن حظ مهاجم منتخب جنوب السودان أن فريقه فالو، فاز بالنهاية بتلك المواجهة، بهدف دون رد. 

وأقدم نادي فالور على نشر الفيديو مصحوب بتعليق كوميدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك عندما طلب من تويتر إزالة فيديو الفرصة الضائعة، ليقدم حساب النادي من جديد على نشر تغريدة جديدة بعد الفرصة مباشرة، بتعليق جاء على النحو التالي: «لسنا واثقين حقًا مما حدث للتو!».