رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس على أعتاب ضم زانيولو من روما

04:17 ص | الإثنين 11 يوليو 2022
يوفنتوس على أعتاب ضم زانيولو من روما

زانيولو

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي يوفنتوس الايطالي، يستعد لتقديم عرضه الأخير لنجم فريق إيه إس روما، نيكولو زانيولو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيمات السيدة العجوز للموسم الجديد 2022-2023.

وأكدت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، أن زانيولو، غاب عن أول مباراة ودية لفريق روما في الصيف يوم السبت الماضي.

زانيولو في طريقه إلى يوفنتوس

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن نادي العاصمة الإيطالية أوضح أن زانيولو يتعامل مع مشاكل جسدية تمنعه من المشاركة مع الفريق خلال الوقت الحالي، إلى أن غياب اللاعب يأتي لعملية انتقال محتملة لزانيولو من روما إلى يوفنتوس خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما ذكرت الصحيفة أن لاعب روما صاحب الـ23 عاما، توصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الانتقال إلى فريق السيدة العجوز هذا الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة الجيالوروسي منفتحة على إعارة اللاعب بشرط أن تأتي الصفقة مع التزام بالشراء ويستعد يوفنتوس للتقدم بعرض يحمل تلك الصيغة.

دي ليخت وراء التأخر في إتمام الصفقة

وأوضحت الصحيفة الإيطالية الشهيرة إلى أن السبب الرئيسي في تأخر وصول العرض، يكمن في أن إدارة اليوفي تحتاج أولاً إلى بيع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي يمتلك في الوقت الحالي عدة عروض من تشيلسي وبايرن ميونيخ.

وكشفت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس سوف تتقدم بعرض لنظيرتها روما من أجل التعاقد مع زانيولو هذا الصيف على سبيل الإعارة، مع وجود بند إلزامية الشراء بشكل نهائي مقابل 50 مليون يورو.