رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقة خلصت في مطعم.. برشلونة يحدد سعر انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

11:20 ص | الثلاثاء 12 يوليو 2022
الصفقة خلصت في مطعم.. برشلونة يحدد سعر انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الاتفاق مع برشلونة الإسباني، على قيمة انتقال لاعب وسط البارسا الهولندي فرينكي دي يونج، إلى صفوف الشياطين الحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد استمرار المحادثات بين الطرفين لفترة طويلة.

برشلونة يحدد سعر انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن الناديين اتفقا على أن يبلغ الرقم الإجمالي لصفقة دي يونج 85 مليون يورو شاملة المتغيرات، مشيرة إلى أنه يتبقى فقط إقناع اللاعب الهولندي بالانتقال إلى قلعة أولد ترافورد.

وأوضحت الصحيفة، أن دي يونج يشعر بالامتنان لاهتمام مانشستر يونايتد، ويدرك أن برشلونة يريد بيعه بسبب المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها، إلا أنه مستاء من موقف البارسا.

وأشارت، إلى أن الاتفاق بين إدارة الناديين حدث أمس الاثنين، عقب اجتماع ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لليونايتد، وجون مورتوج مدير كرة القدم في النادي، مع مسؤولي برشلونة ماتيو أليماني، وجوردي كرويف، ورافا يوستي، في أحد المطاعم القريبة من مقر نادي البارسا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ماتيو أليماني ذهب إلى المدينة الرياضية عقب الاجتماع، وعقد لقاء مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، وأبلغه بالاتفاق الذي تم بين مسؤولي مانشستر يونايتد.

أرقام دي يونج مع برشلونة

وخاض دي يونج مع برشلونة خلال الموسم الماضي 46 مباراة، مسجلاً 4 أهداف، ونجح في صناعة 5.

وانضم دي يونج إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2019، قادما من أياكس في صفقة بلغت قيمتها نحو 85 مليون يورو.