رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مدربين يتنافسون على مقعد المصري الوحيد بجهاز فيتوريا.. شوبير يكشف التفاصيل

09:58 ص | الأربعاء 13 يوليو 2022
3 مدربين يتنافسون على مقعد المصري الوحيد بجهاز فيتوريا.. شوبير يكشف التفاصيل

روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني الجديد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات على طاولة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، الذي تولى المهمة قبل ساعات قليلة، خلفا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بعد الخسارة على يد كوريا الجنوبية وديا، إلى جانب السقوط أمام إثيوبيا، والانتصار أمام غينيا، في مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

مفاجأة في اسم المصري الوحيد بجهاز فيتوريا

أكد أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن روي فيتوريا متمسك باستقدام جهازه المعاون بشكل كامل، على أن يكون هناك اسم وحيد مصري في الجهاز الفني للمنتخب، كمدرب مساعد، وسيكون الاختيار في الأغلب منحصرا بين محمد شوقي، وعادل مصطفى، ووائل رياض.

تفاصيل عقد روي فيتوريا مع منتخب مصر  

أشار شوبير، إلى أن روي فيتوريا وقع على عقود مع اتحاد الكرة، تقضي باستمراره فترة تصل إلى 4 سنوات، على أن يحق للجبلاية فسخ تعاقد المدرب، حال فشل في التأهل إلى كأس العالم المقبل، متوقعا أن يقدم المدرب البرتغالي أداءً مذهلا مع المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وأضاف: «لا أعلم الرقم الذي سيتقاضاه فيتوريا مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، من الممكن أن يكون 160 ألف دولار، أو 200 ألف دولار، عقده 4 سنوات، وحال فشل في التأهل لكأس العالم، هيتم فسخ العقد، وهناك بعض المعلومات التي تقول إن أول مبارياته مع المنتخب أمام مالاوي ستتأجل».