رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم كريستيان إريكسن لمدة 3 مواسم

05:47 م | الجمعة 15 يوليو 2022
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم كريستيان إريكسن لمدة 3 مواسم

إريكسن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام وبرينتفورد الإنجليزيين السابق، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم مقبلة، في عقد يمتد حتى صيف 2025.

وأكد النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن اللاعب سينضم لصفوف الفريق في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم الجديد.

إريكسين يعلق على الانضمام لمانشستر يونايتد

وقال إريكسن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، إنه يرغب في البدء سريعًا مع الفريق، مشيرًا إلى أنه خاض العديد من المباريات على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر، إلا أن اللعب بقميص مانشستر يونايتد شعور رائع.

وعن رأيه في الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أكد أنه رأى عمله في أياكس الهولندي، مشيرًا إلى أنه من الواضح أنه مدرب رائع.

وكشف إريكسن عن حديثه مع تن هاج، موضحًا أنه تحدث معه وعرف المزيد عن رؤيته والطريقة التي يرغب في اللعب بها، مشيرًا إلى أنه بعد الحديث متحمس للمستقبل ولا يزال لديه طموحات كبيرة يرغب في تحقيقها.

إريكسين.. مسيرة صعبة في عام

قبل عام، وتحديدًا أثناء بطولة أمم أوروبا، نال إريكسن تعاطف الجماهير حول العالم بعد سقوط مغشيًا عليه وفاقدًا الحركة في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، ليتوقف قلبه عن النبض، ويجري إنعاشه ونلقه للمستشفى.

وجرى منع اللاعب الدنماركي من لعب كرة القدم لمدة 6 أشهر، ليجري فسخ تعاقده مع ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي، ثم ينتقل في يناير إلى برينتفورد ويبدأ في العودة حتى التعاقد معه مع مانشستر يونايتد.