رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد بطولة سنغافورة.. ألقاب وإنجازات تنتظر محمد صلاح في الموسم الجديد

12:00 ص | السبت 16 يوليو 2022
بعد بطولة سنغافورة.. ألقاب وإنجازات تنتظر محمد صلاح في الموسم الجديد

محمد صلاح

قاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز بكأس سنغافورة الودية، وسجل هدفًا في الفوز الذي حققه الفريق على كريستال بالاس الإنجليزي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم في سنغافورة اليوم، ليوجه إنذارًا لجميع المنافسين بأنه على ثقة بمواصلة أرقامه القياسية في الموسم المقبل.

محمد صلاح سجل هدفًا لصالح ليفربول، عقب دقيقة من نزوله بديلًا للويس دياز في بداية الشوط الثاني، ليمنح فريقه التقدم بهدفين دون رد، معلنا عن أول أهدافه عقب تجديد التعاقد مع النادي بداية الشهر الجاري.

ويترقب محمد صلاح موسمًا استثنائيًا، إذ يبحث عن إضافة ألقاب جديدة جماعية مع الفريق، أو ألقاب شخصية جديدة.

بطولة جديدة تنتظر محمد صلاح

حقق محمد صلاح، منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي، في صيف 2017، 6 بطولات هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم الأندية عام 2019، بجانب الدوري الإنجليزي عام 2020، وبطولتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2022.

ويترقب صلاح خوض مباراة مانشستر سيتي يوم 30 يوليو الجاري، في كأس الدرع الخيرية من أجل حصد بطولة سابعة قبل بداية الموسم الذي يشهد 4 بطولات جديدة يمكن ان يتوج بها صلاح مع الريدز.

رقم قياسي ينتظر صلاح في البريميرليج

محمد صلاح أصبح على بعد 11 هدفًا فقط من التتويج بلقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالنظام الجديد الذي انطلق موسم 1992-1993.

يتصدر الترتيب روبي فولر برصيد 128 هدفًا، في حين يأتي محمد صلاح في المركز الرابع برصيد 118 هدفًا بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع الإنجليزي مايكل أوين، وخلف الأسطورة جيرارد بفارق هدفين.