رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الدولي للسلاح يشيد بتنظيم مصر لبطولة العالم: «كل شيء مثالي»

11:49 ص | السبت 16 يوليو 2022
الاتحاد الدولي للسلاح يشيد بتنظيم مصر لبطولة العالم: «كل شيء مثالي»

التونسي زياد فرياني مندوب الاتحاد الدولي لإدارة بطولة العالم للسلاح

أشاد التونسي زياد فرياني مندوب الاتحاد الدولي لإدارة بطولة العالم للسلاح، بتنظيم مصر للبطولة التي تقام حاليًا في صالات ستاد القاهرة الدولي، مؤكدًا رضاه بشكل كبير على التنظيم وتجهيز الصالات على أعلى مستوى وبشكل يليق بمسابقة دولية.

الاتحاد الدولي للسلاح يشيد بتنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح 

وقال «فرياني» في تصريحاته على هامش انطلاق البطولة: «هناك مجهود جبار تم بذله من أجل بداية البطولة بالشكل الأمثل وبدأنا العمل منذ شهر، الآن الصالات جاهزة والحكام تم تجهيزهم على أعلى مستوى».

الكبار يشاركون في بطولة العالم داخل مصر 

وأوضح مندوب الاتحاد الدولي، أن انطلاق البطولة كان في الوقت المحدد له وهذا إنجاز كبير، مهما كان العدد والصعوبات كل شىء بدأ بشكل مثالي في تمام التاسعة كما هو متفق عليه.

وأضاف: «هناك 105 دول و957 لاعبا ولاعبة يشاركون في البطولة، وكل الأبطال الكبار متواجدون هنا في مصر في تلك البطولة لأهميتها، كل التجهيزات والتسهيلات التي تم توفيرها للاعبين يعد إنجازا كبيرا لمصر وكلنا سعداء بذلك، الكل يحب مصر وتنظيماتها للبطولات فهي أم الدنيا».

وتابع «فرياني»:«الفترة الأخيرة شهدت غيابا كبيرا للرياضيين بسبب تداعيات فيروس كورونا والكل كان يشتاق للعودة، إضافة إلى أن تلك البطولة مهمة لأنها البطولة قبل الأخيرة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024؛ لذلك يهتم كل أبطال العالم بالمشاركة بها لأننا أصبحنا في المرحلة المهمة للترشح للأولمبياد وحصد النقاط المؤهلة».

واختتم مندوب الاتحاد الدولي تصريحاته، قائلًا:«الاتحاد المصري للسلاح والمنظمون في مصر أصبحوا لديهم خبرة كبيرة في التنظيم، تم استغلال مساحة صالات مصر بشكل رائع وأشكر الجميع على هذا المجهود».

وانطلقت بطولة العالم للسلاح، أمس الجمعة في مجمع صالات استاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى 23 من نفس الشهر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.