رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي يونج على رأس قائمة برشلونة في الولايات المتحدة.. واستبعاد 5 لاعبين

01:03 م | السبت 16 يوليو 2022
دي يونج على رأس قائمة برشلونة في الولايات المتحدة.. واستبعاد 5 لاعبين

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادى برشلونة الإسباني، منذ قليل، قائمة فريقه المسافرة للجولة الصيفية في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية؛ استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023، والتي شهدت تواجد الهولندي فرينكي دي يونج على رأس اللاعبين، بالإضافة إلى البوسني ميراليم بيانيتش.

دي يونج على رأس قائمة برشلونة في أمريكا

وتواجدت ضمن قائمة برشلونة، الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق حتى الآن، وهم: كريستينسن، رافينيا، فرانكي كيسي، كما شهدت قائمة البارسا أيضًا تواجد ميرالم بيانيتش بعد أن انتهت فترة إعارته مع فريق بشكتاش التركي، وفرينكي دي يونج على الرغم من أنباء اقترابه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

بينما لم يتواجد في قائمة البارسا الخماسي: برايثويث، ريكي، نيتو، أومتيتي، مينجويزا، الذين أصبحوا خارج خطط تشافي واقتربوا من الرحيل عن فريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاءت قائمة فريق برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، أرناو تينياس، إينياكي بينيا.

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن، رونالد أروخو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري، نيكو جونزاليس، جافي، ميراليم بيانيتش، أليكس كويادو، فرانك كيسيه، بابلو توري، مارك كاسادو، رافينها.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، أنسو فاتي، فيران توريس، بيير إيمريك أوباميانج، ممفيس ديباي، عبد الصمد الزلزولي.

مواعيد مباريات برشلونة الودية 

ويواجه فريق برشلونة نظيره إنتر ميامي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة على ملعب لوكهارت، في الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.   

كما يلتقي مع غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ودي، يوم الأحد الموافق 24-7-2022، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023.