رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط اتحاد جدة لإتمام صفقة انتقال طارق حامد.. ومحاولات لإقناع سانتو

12:44 م | الأحد 17 يوليو 2022
شرط اتحاد جدة لإتمام صفقة انتقال طارق حامد.. ومحاولات لإقناع سانتو

طارق حامد لاعب الزمالك

لا يزال موقف انضمام طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، معلقا، في ظل عدم اقتناع نونو سانتو المدير الفني للعميد بانضمام لاعب وسط الزمالك، إذ يرى أن هناك أسماء أخرى ستكون أكثر تأثيراً في مركز محور الارتكاز للفريق، ليضع النادي السعودي بعض الشروط من أجل انضمام لاعب الفارس الأبيض إلى صفوفه.

اتحاد جدة يملي شروطه على طارق حامد للموافقة على انضمامه

أملت إدارة اتحاد جدة شروطها على طارق حامد، من أجل الموافقة على إتمام الانضمام إلى صفوف الفريق السعودي، وبدء الاستعدادات للموسم الجديد، بداية من معسكر النمسا المرتقب، على أن يكون تسوية الأزمة مع غدارة الزمالك بشكل شخصي دون تدخل إدارة العميد، أول الشروط التي وضعها النادي لإتمام الصفقة، بحسب ما ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية.

اتحاد جدة يحاول إقناع نونو سانتو بانضمام طارق حامد

وتدخلت إدارة الاتحاد السعودي، من أجل إقناع نونو سانتو المدير الفني للفريق، بانضمام طارق حامد خلال المرحلة المقبلة، ومنحه فرصة المشاركة في معسكر النمسا، بداية من 23 يوليو الجاري، بشرط الالتزام وإظهار أفضل ما لديه، لحجز تذكرة البقاء مع الفريق والحصول على مقعد أساسي في حسابات المدرب البرتغالي بالموسم الجديد.

يشار إلى أن طارق حامد يصر على الرحيل عن صفوف الزمالك، بعد انتهاء عقده المقرر بنهاية الموسم الجاري، من أجل بدء رحلة احترافية جديدة، بعد احتدام أزمته مع إدارة الفارس الأبيض، ليرتبط اسمه بالتوقيع لـ اتحاد جدة، ليخضع إلى تحقيق داخل النادي بسبب الغياب عن التدريبات 50 يوماً بدون إذن.