رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام كلوب أميركا قبل بداية الموسم

03:22 م | الإثنين 18 يوليو 2022
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام كلوب أميركا قبل بداية الموسم

فريق مانشستر سيتي

ينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام كلوب أميركا، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية، على ملعب «إن آر جي ستاديوم» بمدينة هيوستن، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام كلوب أميركا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام نظيره كلوب أميركا، في اللقاء الودي، تمام الساعة الثانية والنصف صباح الخميس المقبل بتوقيت القاهرة «الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة».

وينتظر الجميع شكل مانشستر سيتي الجديد، خاصة بعد حصوله على خدمات اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات.

الصفقات التي أبرمها مانشستر سيتي 

ونجح فريق مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية الجارية في حسم 3 صفقات، هي: ستيفان أورتيجا، حارس مرمي أرمينيا بيليفيلد الألماني، في صفقة انتقال حر، وكالفين فيليبس، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي السابق، مقابل 48.75 مليون يورو، ثم ضم إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند السابق مقابل 60 مليون يورو.

بينما رحل عن صفوف مانشستر سيتي، فيرناندينيو بعد انتهاء عقده مع السيتي، كما فعل سبورتنج لشبونة بند شراء بيدرو بورو الذي كان معارًا الموسم المنقضي، وانتقل جايدن براف من فريق الشباب إلى بوروسيا دورتموند، ثم غادر جيسوس إلى آرسنال خلال الأسابيع الماضية، ورحيم سترلينج إلى تشيلسي.