رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام دي سي يونايتد استعدادا للموسم المقبل

05:14 م | الإثنين 18 يوليو 2022
موعد مباراة بايرن ميونخ أمام دي سي يونايتد استعدادا للموسم المقبل

بايرن ميونخ

يقدم موقع «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه موعد مباراة بايرن ميونخ أمام دي سي يونايتد والتي تأتي ضمن استعدادات الفريق الألماني للموسم المقبل 2022-2023، وتعد أولى مباريات الفريق الأول في التجهيز للموسم المقبل وذلك قبل لقائه مع فريق مانشستر سيتي يوم 24 من الشهر الجاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام دي سي يونايتد

يلتقي فريق بايرن ميونخ أمام نظيره فريق دي سي يونايتد والتي تأتي في أولى مبارياته للاستعدادات للموسم المقبل يوم الخميس 21 من الشهر الجاري والتي تقام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة «الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة» على ملعب «أودي فيلد».

صفقات بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية

وأنهى الفريق الألماني 3 صفقات حتى الآن في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك منذ بداية الميركاتو، بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس الألماني مانويل نوير ومواطنه المهاجم توماس مولر حتى عام 2024، وتمديد عقد الحارس الثاني في الفريق، الألماني سفين أولريتش، لعام آخر حتى 2023.

التعاقد مع ساديو ماني من ليفربول

ويعد الدولي السنغالي أبرز صفقات بايرن ميونخ خلال الانتقالات الحالية والذي أمضى من نادي ليفربول 6 مواسم والذي ظهر خلالها بأداء استثنائي، لكنه اختار خوض تحدٍّ جديد مع عملاق الكرة الألمانية. 

وفي وقت سابق أعلن بايرن ميونيخ انتقال ماني (30 عامًا) من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو في صورة حوافز، وسيدافع اللاعب عن قميص النادي البافاري حتى صيف عام 2025.

ضم نصير مزراوي من أياكس أمستردام

استطاع فريق بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 ضم الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي، صاحب الـ24 عامًا، في صفقة انتقال حر قادماً من أياكس أمستردام.

وتعاقد العملاق البافاري مع مزراوي حتى صيف عام 2026، بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب على مدار الفترة الماضية مع بطل الدوري الهولندي.

ضم ريان جرافينبيرش من أياكس

كما أتم بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 تعاقده مع متوسط الميدان الهولندي ريان جرافينبيرش، قادمًا من أياكس أمستردام، بعقدٍ يمتد إلى صيف عام 2027.