رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يحسم موقفه من عرض إنتر ميامي الأمريكي

10:12 ص | الثلاثاء 19 يوليو 2022
ميسي يحسم موقفه من عرض إنتر ميامي الأمريكي

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

يرغب نادي إنتر ميامي الأمريكي ومالكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، في الحصول على خدمات ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن اللاعب الأرجنتيني يريد البقاء بصفوف الفريق الفرنسي.

ميسي يحسم موقفه من عرض إنتر ميامي الأمريكي

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، حول إمكانية نادي إنتر ميامي من التعاقد مع ميسي خلال الميركاتو الصيفي، أن الأرجنتيني يرغب في التواجد داخل صفوف باريس سان جيرمان حتى انتهاء عقده.

وأضافت الصحيفة، أن ليونيل ميسي يركز خلال الفترة الحالية مع فريق باريس سان جيرمان استعدادًا للموسم الجديد.

فيما أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، خلال الفترة الأخيرة، إلى سعي نادي باريس سان جيرمان؛ من أجل تجديد عقد ميسي حتى 2024، وتنتظر الرد من اللاعب الأرجنتيني.

إنتر ميامي الأمريكي يرغب في التعاقد مع ميسي

من جانبه، قال رئيس مكتب الأعمال بإنتر ميامي، خافيير أسينسي، في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن فريقه سيبحث خلال الوقت الحالي عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعن سؤاله عن إمكانية التعاقد مع لاعبين من عينة ميسي، رد خافيير أسينسي، قائلاً: «نعم مع بعض التحفظ، لا يمكننا أن نقارن ليونيل بأي لاعب آخر، إنه مختلف».

وأضاف أسينسي: «نتطلع لأن نكون نقطة مرجعية في كرة القدم الأمريكية، ومن أجل القيام بذلك فإن الشيء الأهم هو اللاعبين والعرض الذي يمكنك تقديمه».

ومن المحدد أن ينتهي عقد ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم المقبل.