رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات مانشستر يونايتد الجديدة 2022 - 2023.. تعاقد مع 3 لاعبين ونجم ميلان يقترب

01:35 م | الثلاثاء 19 يوليو 2022
صفقات مانشستر يونايتد الجديدة 2022 - 2023.. تعاقد مع 3 لاعبين ونجم ميلان يقترب

فريق مانشستر يونايتد

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل ضم المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، أبرزها الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي.

صفقات مانشستر يونايتد الجديدة 2022 - 2023

وحسب شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد يدرس خلال الفترة الحالية إجراء صفقة تبادلية بموجبها ينتقل لاعبه فان دي بيك إلى ميلان، مقابل الحصول على خدمات إسماعيل بن ناصر.

وأوضحت الشبكة أن فريق ميلان يريد أن يحصل على 45 مليون يورو مقابل التخلي عن بن ناصر، وذلك في حال لم يجدد عقده الذي من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2024.

وشارك بن ناصر مع فريق ميلان في 105 مباريات في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، ونجح في تسجيل 3 أهداف، بالإضافة لصناعة 7 آخرين.

ما هي صفقات مانشستر يونايتد الذي تمت 

ونجح فريق مانشستر يونايتد في ضم تايرل مالاسيا، لاعب فينورد الهولندي السابق، وكريستيان إيركسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق. 

كما تمكن النادي الإنجليزي، من التعاقد مع ليساندرو مارتينيز الذي يعتبر ثالث صفقات مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناء على طلب إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر.

ورحل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية كل من: وإدينسون كافاني، ولي جرانت، وجيسي لينجارد، وخوان ماتا، ونيمانيا ماتيتش، وبول بوجبا.