رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار في مانشستر سيتي؟.. إجابة جوارديولا تقلب طاولة الصفقة المرتقبة

09:40 ص | الأربعاء 20 يوليو 2022
نيمار في مانشستر سيتي؟.. إجابة جوارديولا تقلب طاولة الصفقة المرتقبة

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

كشفت العديد من التقارير الصحيفة البريطانية والفرنسية، خلال الساعات الماضية، اقتراب رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من الأداء المتوسط، الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي في مختلف البطولات.

جوارديولا يكشف موقف ضم نيمار

نقل فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، حول حقيقة انتقال نيمار لصفوف فريقه، موضحا أن المدرب الإسباني، قال: «أنا آسف، لكن هذا ليس صحيحًا، معلوماتهم غير صحيحة».

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: «نيمار لاعب رائع، والمعلومات التي لدي أنه رجل لطيف بشكل لا يصدق، لكن حول حقيقة انتقاله، هذا ليس صحيحًا».

كريستوف جالتييه: أمل أن يكون نيمار معنا الموسم المقبل

كان كريستوف جالتييه، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، قد قال في تصريحاته عقب قيادته للفريق: «أريد أن يبقى نيمار معنا في الموسم المقبل، عندما يكون لديك لاعبون من الطراز العالمي مثله، فمن الأفضل دائمًا أن تكون معهم وليس ضدهم».

وأحرز نيمار مع الفريق الباريسي، خلال الموسم المنقضي 13 هدفا، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.