رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

داني ألفيش ينضم لبوماس المكسيكي ويواجه برشلونة في كأس خوان جامبر

09:39 ص | الجمعة 22 يوليو 2022
داني ألفيش ينضم لبوماس المكسيكي ويواجه برشلونة في كأس خوان جامبر

داني ألفيش

أعلن فريق بوماس المكسيكي التعاقد بشكل رسمي مع الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما رحل عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الماضي بعد نهاية عقده.

داني ألفيش يظهر أمام برشلونة في كأس خوان جامبر

وأوضح بوماس المكسيكي في بيان رسمي أنه نجح في التعاقد مع داني ألفيش لمدة عام واحد فقط، حتى يونيو 2023، مشيرا إلى أنه توصل للاتفاق مع اللاعب البرازيلي بالفعل قبل أسابيع، وذلك بعد رحيله عن صفوف النادي الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وبوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر

ومن المنتظر أن يلعب داني ألفيش أمام فريقه السابق برشلونة مع ناديه الجديد في كأس خوان جامبر، على ملعب «سبوتيفاي كامب نو» يوم السابع من شهر أغسطس المقبل.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي قد عاد لصفوف النادي الكتالوني، خلال الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة مجانية، إلا أنه لم يستمر طويلة في فترته الثانية مع البلوجرانا.

جدير بالذكر أن داني ألفيش قضى في فترته الأولى مع برشلونة 8 سنوت، نجح خلالها في الحصول على 23 بطولة، بواقع 6 في الدوري الإسباني و4 في كأس ملك إسبانيا ومثلها في كأس السوبر الإسباني و3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.