رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قال ماني بعد تفوقه على صلاح وحصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022؟

10:05 ص | الجمعة 22 يوليو 2022
ماذا قال ماني بعد تفوقه على صلاح وحصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022؟

محمد صلاح وساديو ماني

عبر الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن سعادته الكبيرة والغامرة بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وذلك خلال حفل توزيع الأفضل بالقارة السمراء لعام 2022، والذي أقيم في دولة المغرب.

وقال ماني خلال حفل توزيع الجوائز في المغرب، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وتغلبه على محمد صلاح وإدوارد ميندي:«أنا في غاية السعادة بعد حصولي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، كل الشكر لرئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم والمدرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب بلادي».

تعليق ساديو ماني على حصد جائزة أفضل في أفريقيا 2022

وأضاف نجم منتخب السنغال في تصريحاته على هامش حصد جائزة الأفضل للمرة الثانية على التوالي: «حصولي على جائزة الأفضل يعود أيضا لزملائي في الفريق سواء على المستوى المحلي أو الدولي، ليس لدي الكلمات لأعبر عن نفسي، أهدي هذه الجائزة لشباب بلدي».  

يذكر أنه قد تم اختيار الفائزين بجوائز الأفضل في أفريقيا وفقا لتصويت القادة والمدربين في الاتحادات الأعضاء، والصحفيين، ومجموعة الدراسة الفنية للكاف، إلى جانب أساطير الكرة الأفريقية.

ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح في جائزة أفضل بأفريقيا 2022

وضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب، والتي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي محمد صلاح وماني إلى جانب حارس مرمى تشيلسي والمنتخب السنغالي إدوارد ميندي.

وكان ساديو ماني، قد لعب دوراً كبيرا في قيادة منتخب السنغال لهزيمة الفراعنة بقيادة صلاح في نهائي كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021» ثمّ في الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في قطر نهاية العام الحالي.