رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديلي ميل: تشيلسي يقترب من ضم كوندي وصدمة لـ أزبيليكويتا

07:47 ص | السبت 23 يوليو 2022
ديلي ميل: تشيلسي يقترب من ضم كوندي وصدمة لـ أزبيليكويتا

كوندي مدافع إشبيلية

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عن أن نادي تشيلسي، اقترب من حسم التعاقد مع المدافع الفرنسي جوليس كوندي، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لكتيبة البلوز، أن سيزار أزبيليكويتا لن يرحل عن صفوف الفريق اللندني.

ديلي ميل: تشيلسي يتفق مع إشبيلية على ضم كوندي بـ 55 مليون إسترليني

وأوضحت الصحيفة أن ملاك تشيلسي الجدد يستعدون لإكمال الصفقة الثالثة للفريق اللندني، بعد التعاقد مع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج القادم من صفوف مانشستر سيتي، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي الوافد من نادي نابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسي توصلت إلى اتفاق مع إشبيلية، لضم كوندي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد حتى 5 سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي قد تغلب على برشلونة، الذي كان ينافسه بقوة للحصول على خدمات المدافع الدولي الفرنسي، صاحب الـ 23 عاماً.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن ضم كوندي يعني فتح باب الرحيل أمام سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي، للانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، لكن توماس توخيل أثار الجدل حول مصير الصفقة، موضحاً أنها قد لا تتم.

توخيل: لا أريد منح أزبيليكويتا ما يريده.. وبرشلونة لا يقدره مثلنا

وقال توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال في كأس فلوريدا الودية: «لدينا لاعب إسباني دولي، وهو قائد لنادي تشيلسي، لكن برشلونة لا يراه بنفس القيمة مثلنا، لست متأكدًا من أنني أريد أن أعطي أزبيليكويتا ما يريد».

                       أزبيليكويتا

وأتم حديثه قائلاً: «لا أفكر كثيرا في الأندية الأخرى، كما أفكر فينا، أركز على ما نحتاجه، أستطيع أن أتفهم رغبة سيزار ووجهة نظره، لكنني لست هنا لأمنحه ما يريد، بل يجب على فعل ما هو في مصلحة نادي تشيلسي، هو يفهم موقفي لكنه لا يحب ذلك».