رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يجدد عقد إيدير ميليتاو.. و500 مليون يورو شرط جزائي

12:02 م | السبت 23 يوليو 2022
ريال مدريد يجدد عقد إيدير ميليتاو.. و500 مليون يورو شرط جزائي

فريق ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن نجاح نادي ريال مدريد الإسباني في تجديد عقد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، حتى عام 2028، بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي، وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يجدد عقد ميليتاو  

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ميليتاو فعل مثلما فعل فينسيسوس جونيور، الذي جدد حتى 2027، ورودريجو حتى 2028، من خلال تجديد تعاقده في يوليو الجاري، قبل رحلة الملكي إلى الولايات المتحدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فريق ريال مدريد بدأ وضع أسس التجديد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي، وهو الأمر الذي يظهر مدى تطور المدافع وثقة إدارة الملكي به.

وأوضحت أنه على الرغم من معاناة ميليتاو من بداية صعبة في مسيرته، إلا أن مستوياته الذي قدمها مؤخرًا جعلت له مكانا أساسيا داخل تشكيل الملكي، لترتفع قيمته إلى 7 ملايين يورو سنويًا شاملة المكافآت، لافتة إلى ارتفاع قيمة الشرط الجزائي لعقد عقده ميليتاو، والتي وصلت إلى 500 مليون يورو.

ريال مدريد يواجه برشلونة وديا 

ويواجه فريق ريال مدريد، نظيره برشلونة فجر الأحد، على ملعب أليجانت، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، خلال الأيام الماضية، أن الفرنسي كريم بنزيما لن يشارك في كلاسيكو، بسبب حصوله على راحة إضافية بعد الموسم الماضي، بعدما خاض 46 مباراة مع ريال مدريد، وجاء ذلك بعد اتفاق مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.