رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خيسوس يقود أرسنال لسحق تشيلسي برباعية.. ولقطة أخلاقية من محمد النني

05:59 ص | الأحد 24 يوليو 2022
خيسوس يقود أرسنال لسحق تشيلسي برباعية.. ولقطة أخلاقية من محمد النني

احتفال جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال ضد تشيلسي

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً ساحقاً على حساب غريمه تشيلسي، برباعية دون رد، في مواجهة ديربي لندن، التي أقيمت فجر اليوم الأحد، في نهائي كأس فلوريدا الودية، على أرضية ملعب كامبين وورلد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

أرسنال يقسو على تشيلسي بمشاركة الصفقات الجديدة

وشهد اللقاء مشاركة العديد من الصفقات الجديدة للفريقين على رأسها كوليبالي مدافع تشيلسي، وجابرييل خيسوس مهاجم أرسنال الذي واصل التألق في الفترة التحضيرية للفريق.

وشارك نجم خط الوسط المصري محمد النني، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بدلاً من الغاني توماس بارتي.

وتقدم أرسنال عن طريق مهاجمه الجديد جابرييل خيسوس، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، مستغلاً تمريرة متقنة من زميله تشاكا، عقب خطأ فادح من المدافع تشالوباه، ليسدد البرازيلي كرة متقنة من فوق الحارس إدوارد ميندي.

وأضاف لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد، الهدف الثاني لصالح الجانرز في الدقيقة 36، بتسديدة أرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل الجناح الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا، هدف أرسنال الثالث في الدقيقة 66، بعد متابعة لتسديدة زميله مارتينيلي التي تصدى لها الحارس ميندي.

أرسنال بطلا لكأس فلوريدا الودية.. ولقطة خاصة بين النني وأوديجارد

واختتم لاعب الوسط الشاب ألبرت لوكونجا رباعية أرسنال في الثواني الأخيرة، برأسية قوية بعد عرضية متقنة من سيدريك سواريز، ليؤكد تتويج فريقه بلقب كأس فلوريدا الودية في نهاية جولته التحضيرية بالولايات المتحدة.

                           فريق أرسنال

وقام محمد النني بلقطة مميزة بعد نهاية اللقاء، حيث كان يرتدي شارة قيادة الفريق بعد نزوله، لكنه اتجه لزميله مارتن أوديجارد، الذي كان يرتدي الشارة في بداية اللقاء ليعيدها له، من أجل أن يرفع كأس بطولة فلوريدا الودية.