رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يعرض 20 مليون جنيه إسترليني على ليفربول لضم مهاجمه

01:10 م | الإثنين 25 يوليو 2022
يوفنتوس يعرض 20 مليون جنيه إسترليني على ليفربول لضم مهاجمه

محمد صلاح وفيرمينو

يسعى فريق يوفنتوس خلال الفترة الحالية، من أجل ضم المزيد من الصفقات القوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم المنقضي.

يوفنتوس يعرض 20 مليون إسترليني لضم روبرتو فيرمينو

وقدم فريق يوفنتوس الإيطالي عرضًا لليفربول من أجل التعاقد مع روبرتو فيرمينو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حسب صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة، أن العرض الذي قدمه اليوفي للريدز بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، ليس شاملا للمتغيرات الإضافية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس يريد التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت من أجل إتمام الصفقة، في ظل رغبة فيرمينو في الرحيل عن الريدز هذا الصيف، بهدف المشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم قطر 2022.

وتابعت الصحيفة، أن فيرمينو سيكون بديلا للمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي رحل بشكل مجاني إلى صفوف روما في صفقة انتقال حر، خلال الأسابيع الماضية.

وانتقل صاحب 30 عامًا، إلى ليفربول من هوفنهايم الألماني مقابل 41 مليون يورو وجدد عقده مع الريدز حتى صيف عام 2023 منذ عام 2018.

أرقام فيرمينو مع ليفربول 

وخاض فيرمينو مع فريق ليفربول 327 مباراة خلال مسيرته بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، إذ نجح في تسجيل 98 هدفًا، وصناعة 74.

وأبرز الألقاب التي توج بها فيرمينو مع الريدز: «الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي».