رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشافي يكشف عن خطة للفوز بجميع البطولات مع برشلونة

10:31 ص | الثلاثاء 26 يوليو 2022
تشافي يكشف عن خطة للفوز بجميع البطولات مع برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الأربعاء، على ملعب القطن، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

تشافى: أحلم بالبطولات مع برشلونة

وقال تشافي هيرنانديز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة برشلونة أمام يوفنتوس: «في العام الماضي أتيت في نوفمبر ولعبنا مباريات جيدة ثم تراجعنا، هذا العام يجب أن نكون أكثر اتساقا من أجل تحقيق الهدف الذي نريده».

وأضاف مدرب برشلونة: «أحلم بالفوز مع البارسا بجميع البطولات ومساعدة اللاعبين، هذا ما أحلم وأفكر فيه وليس فوزي أنا»، متابعًا: «لدينا مشروع يساعد اللاعبين على التقدم، ولقد مر علينا وقت ليس جيدا، لكن برشلونة يبقى برشلونة في النهاية».

تشافي يكشف مفاوضات فريقه لضم كوندي

وعن التعاقد مع كوندي مدافع إشبيلية، أوضح تشافي: «يعمل النادي على تعزيز الفريق ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، إذا كان لا بد من جعل الأمر رسمي سنقول ذلك».

وتابع المدير الفني للبارسا: «تحدثت مع اللاعبين المستبعدين من الجولة التحضيرية وكنت واضحا بأن عليهم البحث عن فرق من أجل المغادرة»، مشيرًا إلى أن فيران توريس مصاب بجرح في قدمه ولن يشارك مع الفريق غدًا.

تشافي: ليفاندوفسكي نجم كبير 

وتطرق تشافي للحديث عن الصفقات الجديدة: «ليفاندوفسكي نجم كبير ومحترف وسيساعدنا كثيرًا، الفريق سينمو كثيرًا مع هذا اللاعب، لذا أنا سعيد بوجوده في فريقي».

ورد تشافي بعد سؤاله لديكم الكثير من اللاعبين في الهجوم؟: «اللاعب اليوم يجب أن يفهم مع وجود 5 تغييرات، لا يعد يوجد 11 لاعبا ثابتا دائمًا كما كان من القبل، هناك تغيير دائم».